مجلس البصرة يقرر تعطيل الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس...
مجلس البصرة يقرر تعطيل الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس...

مجلس البصرة يقرر تعطيل الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس... المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مجلس البصرة يقرر تعطيل الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس...، مجلس البصرة يقرر تعطيل الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس البصرة يقرر تعطيل الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس....

المنظار المنظار/ البصرة
قرر مجلس محافظة البصرة خلال جلسة عقدها، الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة يومي الأربعاء والخميس من الاسبوع المقبل لإفساح المجال أمام الموظفين للمشاركة في مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

وقال عضو مجلس المحافظة أحمد السليطي في حديث لـ المنظار، إن "مجلس المحافظة صوت بالأغلبية البسيطة خلال جلسة عقدها في مقره على قرار يقضي بتعطيل الدوام الرسمي في المحافظة يومي الأربعاء والخميس من الاسبوع المقبل".



وأضاف أن "القرار أصدره المجلس من أجل إفساح المجال أمام الموظفين لأداء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أو المساهمة في خدمة الزائرين".

يذكر أن مجلس محافظة البصرة سبق وأن أصدر القانون رقم 2 لسنة 2014، ونص القانون على تعطيل الدوام الرسمي ضمن الحدود الإدارية للمحافظة في عدد من المناسبات الدينية الهامة، من أبرزها أربعينية الإمام الحسين (ع) في 20 من صفر، وذكرى استشهاد الإمام العباس (ع) في السابع من محرم، وذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب (ع) في 21 رمضان، وعيد الغدير في 18 ذي الحجة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجلس البصرة يقرر تعطيل الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز