حزب البارزاني: لا يمكن لاحد الغاء نتائج الاستفتاء
حزب البارزاني: لا يمكن لاحد الغاء نتائج الاستفتاء

حزب البارزاني: لا يمكن لاحد الغاء نتائج الاستفتاء المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم حزب البارزاني: لا يمكن لاحد الغاء نتائج الاستفتاء، حزب البارزاني: لا يمكن لاحد الغاء نتائج الاستفتاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حزب البارزاني: لا يمكن لاحد الغاء نتائج الاستفتاء.

المنظار المنظار/ السليمانية
أكد سكرتير الحزب الديمقراطي الكردستاني فاضل ميراني، الاربعاء، أن حكومة إقليم كردستان جمدت نتائج الإستفتاء، مشيرا الى أنه "لا يمكن لأحد" الغاء نتائج الإستفتاء، فيما طالب الجميع بإبداء "المرونة" من أجل وصول الجانبين الى نتائج جيدة في الحوار.

وقال ميراني في بيان تلقت، المنظار، نسخة منه عقب إجتماعه مع السفير البريطاني فرانك بيكر، إنه "على الحكومة العراقية وقف الحرب ضد اقليم كردستان والبدء بالحوار لحل المشاكل"، لافتا الى أنه "على الدولة العراقية العودة للشراكة الحقيقية".



وأضاف ميراني، أن "حكومة إقليم كردستان جمد نتائج الإستفتاء"، مشيرا الى أنه "لا يمكن لأحد الغاء نتائج الإستفتاء وعلى الجميع ابداء المرونة من أجل وصول الجانبين الى نتائج جيدة في الحوار".

ودعت الولايات المتحدة الاميركية، الاثنين (30 تشرين الاول 2017) الحكومة العراقية واقليم كردستان الى العمل السريع لحل الأزمة بينهما وفقا للدستور.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حزب البارزاني: لا يمكن لاحد الغاء نتائج الاستفتاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز