بالفيديو: الشرطة النهرية تنقل الزائرين الى كربلاء بواسطة العبارات
بالفيديو: الشرطة النهرية تنقل الزائرين الى كربلاء بواسطة العبارات

بالفيديو: الشرطة النهرية تنقل الزائرين الى كربلاء بواسطة العبارات المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم بالفيديو: الشرطة النهرية تنقل الزائرين الى كربلاء بواسطة العبارات، بالفيديو: الشرطة النهرية تنقل الزائرين الى كربلاء بواسطة العبارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: الشرطة النهرية تنقل الزائرين الى كربلاء بواسطة العبارات.

المنظار اختصارا للطريق وللوقت، وحفاظا على سلامة الزائرين، قامت الشرطة النهرية في واسط بتأمين الزائرين المتوجهين من واسط الى كربلاء عبر النهر بواسطة عبارات. جاء هذا بعد ان كانت القوارب قد تسببت بموت العديد منهم خلال السنوات الماضية.

وبدورها، اكدت قيادة الشرطة النهرية توفيرها اجراءات الحماية والسلامة للزائرين عبر مرافقة زوارق امنية وغواصين لتلك العبارات.

ويستغل حوالى المليوني زائر هذه العبارة خلال الزيارة الاربعينية متجهين عبر نهر دجلة الى كربلاء المقدسة سيراً على الأقدام.



يمكنكم مشاهدة التقرير كاملا في الفيديو أعلاه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: الشرطة النهرية تنقل الزائرين الى كربلاء بواسطة العبارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز