اجتماع حكومي يناقش خمسة إجراءات للقضاء على الاختناقات المرورية في بغداد
اجتماع حكومي يناقش خمسة إجراءات للقضاء على الاختناقات المرورية في بغداد

اجتماع حكومي يناقش خمسة إجراءات للقضاء على الاختناقات المرورية في بغداد المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم اجتماع حكومي يناقش خمسة إجراءات للقضاء على الاختناقات المرورية في بغداد، اجتماع حكومي يناقش خمسة إجراءات للقضاء على الاختناقات المرورية في بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع حكومي يناقش خمسة إجراءات للقضاء على الاختناقات المرورية في بغداد.


المنظار ناقش اجتماع عقدته الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الأربعاء، خمسة إجراءات للقضاء على الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد من بينها رفع الحواجز الكونكريتية المتجاوزة على الشارع، وفتح الطرق المغلقة التي "لا تتعارض" مع الإجراءات الأمنية، وتفعيل نظام الكاميرات والمجسات لاكتشاف المخالفات المرورية.

يتبع...


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اجتماع حكومي يناقش خمسة إجراءات للقضاء على الاختناقات المرورية في بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز