الانواء تعلن عن الحالة الجوية لمدينة كربلاء خلال يومين
الانواء تعلن عن الحالة الجوية لمدينة كربلاء خلال يومين

الانواء تعلن عن الحالة الجوية لمدينة كربلاء خلال يومين المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الانواء تعلن عن الحالة الجوية لمدينة كربلاء خلال يومين، الانواء تعلن عن الحالة الجوية لمدينة كربلاء خلال يومين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الانواء تعلن عن الحالة الجوية لمدينة كربلاء خلال يومين.


المنظار اعلنت هيئة الانواء الجوية، الثلاثاء، عن الحالة الجوية لمدينة كربلاء خلال يومين، مشيرة الى ان درجات الحرارة ستترواح بين 27 – 28 درجة مئوية.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت المنظار نسخة منه ان "الطقس سيكون اليوم الثلاثاء في مدينة كربلاء مغبر يتحسن تدريجيا, فيما تكون درجات الحرارة مقاربة ليوم امس"، مشيرة الى ان "الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س ، مدى الرؤية 2- 4 كم، في حين ستكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة لهذا اليوم 27 درجة مئوية".



واضافت الهيئة ان "الطقس سيكون يوم غد الاربعاء صحو مع قطع من الغيوم درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرة الى ان "الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8- 10) كم، في حين ستكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة 28 درجة مئوية درجة الحرارة الصغرى المتوقعة 21 درجة مئوية".

يذكر ان معظم المحافظات العراقية العراق شهدت خلال اليومين الماضيين تصاعد غبار كثيف مما ادى الى اختناق عدد من المواطنين جراء ذلك.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الانواء تعلن عن الحالة الجوية لمدينة كربلاء خلال يومين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز