وكيل صحة بنى سويف: مغادرة 63 حالة من مصابى اشتباه التسمم للمستشفى
وكيل صحة بنى سويف: مغادرة 63 حالة من مصابى اشتباه التسمم للمستشفى

وكيل صحة بنى سويف: مغادرة 63 حالة من مصابى اشتباه التسمم للمستشفى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وكيل صحة بنى سويف: مغادرة 63 حالة من مصابى اشتباه التسمم للمستشفى، وكيل صحة بنى سويف: مغادرة 63 حالة من مصابى اشتباه التسمم للمستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل صحة بنى سويف: مغادرة 63 حالة من مصابى اشتباه التسمم للمستشفى.

المنظار قال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إن 63 حالة من المصابين باشتباه تسمم غذائى بين تلاميذ وأطفال قرية شرهى بمركز إهناسيا، غادروا المستشفى لتحسن واستقرار حالتهم بعد تلقيهم العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، إن جميع الحالات مستقرة، وأنه انتقل إلى مستشفى إهناسيا المركزى على رأس فريق من المديرية بعد رفع الطوارئ فى المستشفى، لمتابعة علاج الأطفال.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وكيل صحة بنى سويف: مغادرة 63 حالة من مصابى اشتباه التسمم للمستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع