رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة نتائج الزيارات الرئاسية
رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة نتائج الزيارات الرئاسية

رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة نتائج الزيارات الرئاسية المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة نتائج الزيارات الرئاسية، رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة نتائج الزيارات الرئاسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة نتائج الزيارات الرئاسية.

المنظار  أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء قراراً بتشكيل لجنة وزارية تسمى "لجنة متابعة نتائج الزيارات الرئاسية" برئاسته.
ووفقا للقرار ، الذي نشرته الجريدة الرسمية، تضم اللجنة وزراء الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والكهرباء والطاقة المتجددة، والخارجية، والاستثمار والتعاون الدولي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والبترول والثروة المعدنية، ووزير التجارة والصناعة (مقرراً للجنة)، حسبما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
كما تضم اللجنة وزيري السياحة والنقل، ورئيس جهاز المخابرات العامة أو من ينوب عنه، ويحق للجنة أن تدعو لحضور اجتماعاتها من تراه من الوزراء أو غيرهم من الخبراء والمتخصصين.
وتتولى اللجنة متابعة تطورات العلاقات الثنائية بين جمهورية مصر العربية ودول العالم والعمل على تطوير وتعميق هذه العلاقات في مختلف المجالات، وبحث أوجه التعاون المشترك والبدء في تفعيلها ومتابعة نتائج زيارات رئيس الجمهورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة نتائج الزيارات الرئاسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد