منافسة شرسة على رئاسة نادى الشرقية بين المرشحين
منافسة شرسة على رئاسة نادى الشرقية بين المرشحين

منافسة شرسة على رئاسة نادى الشرقية بين المرشحين المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم منافسة شرسة على رئاسة نادى الشرقية بين المرشحين، منافسة شرسة على رئاسة نادى الشرقية بين المرشحين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، منافسة شرسة على رئاسة نادى الشرقية بين المرشحين.

المنظار تشهد انتخابات مجلس إدارة نادى الشرقية الرياضى ، منافسة شرسة بين المرشحين، فتحولت ملاعب و قاعات النادى الى جلسات دعائية للمرشحين لعرض برامجهم الانتخابية و خططهم للنهوض بالنادى ،  لكسب أكبر عدد من المؤيدين، فى  الانتخابات  المقرر عقدها فى  10 نوفمبر المقبل .

ويتنافس على مقعد رئيس مجلس الإدارة 6 مرشحين ، بينما يتنافس على مقعد النائب 5 مرشحين و 4 للأمين الصندوق ، 31 مرشحا على مقاعد العضوية .

فمقعد رئيس مجلس الإدارة يشهد منافسة شرسة بين المرشحين وبرامجهم الانتخابية، لإعادة مكانة النادى، وهم: العميد الدكتور "خالد عراقى"، والدكتور ياسر عبد العظيم، والدكتور مجدى عزت، العميد "إبراهيم ضيف" وأكثم زردق، وأشرف الحجار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، منافسة شرسة على رئاسة نادى الشرقية بين المرشحين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع