محمد فؤاد وهيثم شاكر والجاسمى وشذى ينضمون لحفل تامر حسنى تكريماً للمنتخب
محمد فؤاد وهيثم شاكر والجاسمى وشذى ينضمون لحفل تامر حسنى تكريماً للمنتخب

محمد فؤاد وهيثم شاكر والجاسمى وشذى ينضمون لحفل تامر حسنى تكريماً للمنتخب المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد فؤاد وهيثم شاكر والجاسمى وشذى ينضمون لحفل تامر حسنى تكريماً للمنتخب، محمد فؤاد وهيثم شاكر والجاسمى وشذى ينضمون لحفل تامر حسنى تكريماً للمنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد فؤاد وهيثم شاكر والجاسمى وشذى ينضمون لحفل تامر حسنى تكريماً للمنتخب.

المنظار أعلن كل من المطرب محمد فؤاد، وحسين الجاسمى، وهيثم شاكر، والمطربة شذى، الانضمام إلى مبادرة المطرب تامر حسنى، والمتعلقة بإقامة حفل غنائى احتفالاً بفوز المنتخب الوطنى على نظيره الكونغولى، 2/1 والصعود لمونديال كأس العالم، روسيا 2018.

وكان قد أنضما الفنانين هشام عباس ومحمود العسيلى، للمبادرة التى أطلقها المطرب تامر حسنى، معربين عن سعادتهم تجاه الحدث التاريخى الذى أدخل البهجة والفرحة على قلوب كافة المصريين.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد فؤاد وهيثم شاكر والجاسمى وشذى ينضمون لحفل تامر حسنى تكريماً للمنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع