تفاصيل ضبط أكبر شحنة سلاح قادمة من السودان في قنا
تفاصيل ضبط أكبر شحنة سلاح قادمة من السودان في قنا

تفاصيل ضبط أكبر شحنة سلاح قادمة من السودان في قنا

المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم تفاصيل ضبط أكبر شحنة سلاح قادمة من السودان في قنا، تفاصيل ضبط أكبر شحنة سلاح قادمة من السودان في قنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

تفاصيل ضبط أكبر شحنة سلاح قادمة من السودان في قنا

.

المنظار ضبطت قوات الأمن بقنا، شحنة أسلحة قادمة من السودان، أمس الأحد، بحوزة 3 أشقاء من دشنا، وتم ضبطها بمنطقة عزبة حامد.

كانت معلومات وردت لضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا بوجود سيارة بالقرب من مستشفى قنا محمله بالأسلحة النارية، يعتزم مستقليها ترويجها على أطراف الخصومات الثأرية بمحافظة قنا.

وبحسب البيان الأمني أمر اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا،  والعميد أشرف رياض، مدير البحث الجنائي بالمديرية، نشر عدة أكمنة وفحص شامل للمنطقة، أسفرت عن ضبط السيارة رقم 50044 نقل قنا ماركة نيسان بيضاء اللون محمله ببعض أجولة العلف الحيواني وبفحص ما أسفل الأجولة تبين احتواء صندوق السيارة على كميات كبيره من الأسلحة النارية والسيارة دون مستقليها.

وبفحص المقاهي والمحال العامة بذات المنطقة تم ضبط كل من "طارق. م" 25 سنة مقاول عمومي وبحوزته هاتف سريا، وشقيقه "أحمد" 32 سنة تاجر أعلاف وبحوزته هاتف سريا، وشقيقه الثالث "صبري" 37 سنة حاصل على ماجستير دراسات إسلامية، وجميعهم يقيمون شارع البسطة القديم، العزازية، دائرة مركز شرطة دشنا.

وبفحص الأسلحة التي تم ضبطها تبين أنها تتضمن 99 بندقية آلية، و5 رشاش جرينوف، وبندقية قناصة، وطبنجة ماركة نيسان، و250 خزينة آلية، وكميات كبيرة من الطلقات الروسي والخرطوش جارى حصرها، وبمواجهة الأول اعترف بحيازته للأسلحة المضبوطة بقصد الاتجار بها بمشاركة شقيقة والهاتفين بقصد الاتصال بعملائهم من التجار، والسيارة الأولى لنقل الأسلحة وترويجها على عملائهم والسيارة الملاكي لكشف الأكمنة قبل المرور عليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

تفاصيل ضبط أكبر شحنة سلاح قادمة من السودان في قنا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن