المصرية للاتصالات: سنظل وراء المنتخب القومي داعمين له دوما
المصرية للاتصالات: سنظل وراء المنتخب القومي داعمين له دوما

المصرية للاتصالات: سنظل وراء المنتخب القومي داعمين له دوما المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم المصرية للاتصالات: سنظل وراء المنتخب القومي داعمين له دوما، المصرية للاتصالات: سنظل وراء المنتخب القومي داعمين له دوما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المصرية للاتصالات: سنظل وراء المنتخب القومي داعمين له دوما.

المنظار أعرب المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات والراعي الرسمي للمنتخب المصري لكرة القدم عن سعادته بتأهل المنتخب الى كأس العالم روسيا 2018 , واصفا هذا الإنجاز بأنه رسالة أمل جديدة تبعث على الفخر والإعتزاز.

وأكد البحيري – في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن المصرية للاتصالات ستظل وراء المنتخب القومي دوما , حيث حرصت على الحصول على حقوق رعاية المنتخب الوطني ومساندته خلال كافة المباريات التي يخوضها تحت شعار (إحنا منك).

وأضاف أن تلك الرعاية تعد الأهم في تاريخ الشركة والمنتخب نظرا لوجود عامل مشترك يربط الكيانين الوطنيين كونهما ملك الشعب المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المصرية للاتصالات: سنظل وراء المنتخب القومي داعمين له دوما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر