رئيس الجمهورية السابق يشيد بأداء لاعبى المنتخب
رئيس الجمهورية السابق يشيد بأداء لاعبى المنتخب

رئيس الجمهورية السابق يشيد بأداء لاعبى المنتخب المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم رئيس الجمهورية السابق يشيد بأداء لاعبى المنتخب، رئيس الجمهورية السابق يشيد بأداء لاعبى المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الجمهورية السابق يشيد بأداء لاعبى المنتخب.

المنظار علق رئيس الجمهورية السابق، ورئيس المحكمة الدستورية العيا، المستشار عدلى منصور، على فوز المنتخب المصرى على منتخب الكونغو، قائلا إن هدف التعادل لمنتخب الكونغو أصابنى بالإحباط، لكن الحمد لله ربنا أكرمنا بهدف الفوز.

وأضاف لبرنامج "يحدث فى مصر"، مع الإعلامى شريف عامر، أنه يشتاق لعودة الجماهير إلى الملاعب، مؤكداأن الكرة دون جمهور ناقصة، لكن يجب عليهم الالتزام بالقواعد، كى نبرز للعالم أننا متحضرون.

وتابع منصور، إننا نحتاج هذه الروح الطامحة التى لا تقبل الاستسلام كروح المنتخب، كى نتقدم، موجها رسالة للاعبى المنتخب قائلًا: "يجب أن يفهم اللاعبين أن المشوار ما زال طويلاً، وأن صعود المنتخب لكأس العالم هو بداية المشوار، وليس معنى وصولنا أننا قمنا بشىء كبير، لذلك يجب على الجهاز الفنى واللاعبين والأجهزة الإدارية أن يستعدوا بشكل قوى لنهائيات كأس العالم، لأنهم سيواجهون أقوى المنتخبات فى العالم.

وأشار إلى أنه يتمنى أن تتحول مشاعر السعادة فى نفوس المصريين إلى أمور أخرى تهم مصر بشكل أكبر، مؤكدًا فى الوقت نفسه أنه لا يقلل من أهمية كرة القدم.

جدير بالذكر أن المنتخب المكصرى واجه منتخب الكونغو، أمس الأحد فى مباراة أقيمت على استاد برج العرب، وفارز المنتخب المصرى بهدفين مقابل هدف، وبهذه النتيجة تأهل المنتخب المصرى إلى مونديال روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الجمهورية السابق يشيد بأداء لاعبى المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ