صحفى بالـ"BBC" مشيدا بركلة جزاء "صلاح" فى الدقيقة 95: يمتلك أعصاب صلبة
صحفى بالـ"BBC" مشيدا بركلة جزاء "صلاح" فى الدقيقة 95: يمتلك أعصاب صلبة

صحفى بالـ"BBC" مشيدا بركلة جزاء "صلاح" فى الدقيقة 95: يمتلك أعصاب صلبة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صحفى بالـ"BBC" مشيدا بركلة جزاء "صلاح" فى الدقيقة 95: يمتلك أعصاب صلبة، صحفى بالـ"BBC" مشيدا بركلة جزاء "صلاح" فى الدقيقة 95: يمتلك أعصاب صلبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صحفى بالـ"BBC" مشيدا بركلة جزاء "صلاح" فى الدقيقة 95: يمتلك أعصاب صلبة.

المنظار أشاد الصحفى بهيئة الإذاعة البريطانية BBC جون بينيت، بقوة أعصاب لاعب منتخب مصر محمد صلاح واصفا إياها بـ"الصلبة".

 

وقال بينيت فى تغريدة له على موقع التدوينات "تويتر": "هل تتخيل، ركلة جزاء فى الدقيقة 95 قد تنهى انتظار حلم أمة فى كرة القدم.. صلاح يمتلك أعصاب من صلب".

 

وتأهل المنتخب المصرى إلى نهائيات كأس العالم فى روسيا 2018 بعد فوزه على ضيفه منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف فى الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صحفى بالـ"BBC" مشيدا بركلة جزاء "صلاح" فى الدقيقة 95: يمتلك أعصاب صلبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع