شاهد.. فرحة المواطنين بالشرقية بتأهل الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018
شاهد.. فرحة المواطنين بالشرقية بتأهل الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018

شاهد.. فرحة المواطنين بالشرقية بتأهل الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018 المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. فرحة المواطنين بالشرقية بتأهل الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018، شاهد.. فرحة المواطنين بالشرقية بتأهل الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. فرحة المواطنين بالشرقية بتأهل الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018.

المنظار يواصل حتى الساعات الأولى من صباح الإثنين، الالاف من أهالى محافظة الشرقية، الإحتفال بتأهل المنتخب الوطنى المصرى لكأس العالم، المقرر إقامته فى روسيا أوائل2018.

حيث خرج الآلاف من أهالى الشرقية من السيدات والرجال والشباب إلى الشوارع حاملين أعلام مصر، ومرددين الهتافات التى تعبرعن الفرحة، وارتفعت أصوات الأغانى الوطنية والأغانى الشعبية في مكبرات الصوت، لتعبر عن فرحتهم بالفوز ، كما تجمع البعض فى أفواج كبيرة تطوف الشوارع بالغناء والشماريخ.

وكان أهالى الشرقية قد خرجوا لمتابعة المباراة بالمقاهى وبمقرات شاشات العرض الرئيسية والكائنة أمام ديوان عام المحافظة ومنطقة القومية بمدينة الزقازيق لمشاهدة مباراة كرة القدم بين منتخبي مصر والكونغو في إطار التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم بروسيا 2018 ، كما تم تزويد مراكز الشباب والأندية الرياضية بمراكز المحافظة بشاشات عرض لنقل أحداث المباراة.

جاء ذلك وسط استنفار أمنى مكثف من قبل قوات الشرطة والأمن المركزى ، لتأمين المواطنين والشباب من المحتشدين أمام شاشات العرض لمشاهدة المباراة وكذلك تأمين الشوارع والميادين بعد فوز المنتخب المصري وتأهله للمونديال .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. فرحة المواطنين بالشرقية بتأهل الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد