"صناعة البرلمان" تطالب وزير الصحة بحل مشكلات مصانع الأدوية العالمية
"صناعة البرلمان" تطالب وزير الصحة بحل مشكلات مصانع الأدوية العالمية

"صناعة البرلمان" تطالب وزير الصحة بحل مشكلات مصانع الأدوية العالمية المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "صناعة البرلمان" تطالب وزير الصحة بحل مشكلات مصانع الأدوية العالمية، "صناعة البرلمان" تطالب وزير الصحة بحل مشكلات مصانع الأدوية العالمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "صناعة البرلمان" تطالب وزير الصحة بحل مشكلات مصانع الأدوية العالمية.

المنظار طالب المهندس أحمد سمير رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة بضرورة حل المشكلات التى تواجه مصانع وشركات الأدوية العالمية العاملة فى مصر، لافتا إلى أن اللجنة ستنظم جلسات استماع لأصحاب تلك الشركات للاطلاع على شكواهم.

 

وأوضح "سمير" لـ"المنظار" أن اللجنة استقبلت العديد من الشكاوى فى هذا الشأن، قائلاً: "وزير الصحة لا يريد لقاء الشركات الدولية، مع العلم أنه جلس معهم من قبل ورفع مذكرة بمطالبهم لمجلس الوزراء، ولم يتمكنوا من لقاءه مرة أخرى منذ هذا التوقيت".

 

وأضاف رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان أن هناك مصانع أدوية عالمية أُغلقت فى مصر، لافتا إلى أن هناك تقارير دولية بمجلة دورية إنجليزية تحذر من الاستثمار فى مجال الدواء فى مصر، مطالبا وزير الصحة بالالتفات إلى تلك التقارير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "صناعة البرلمان" تطالب وزير الصحة بحل مشكلات مصانع الأدوية العالمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع