الرئيس يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولى عهد السعودية للتهنئة بتأهل مصر للمونديال
الرئيس يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولى عهد السعودية للتهنئة بتأهل مصر للمونديال

الرئيس يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولى عهد السعودية للتهنئة بتأهل مصر للمونديال المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الرئيس يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولى عهد السعودية للتهنئة بتأهل مصر للمونديال، الرئيس يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولى عهد السعودية للتهنئة بتأهل مصر للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولى عهد السعودية للتهنئة بتأهل مصر للمونديال.

المنظار تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً من سمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء٬ الذي قدم خالص تهانيه بمناسبة تأهل المنتخب الوطني المصري لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا منتصف العام المقبل.

 

من جانبه٬ أعرب السيد الرئيس عن شكره وتقديره لسمو الأميرمحمد بن سلمان وللمملكة العربية السعودية الشقيقة٬ متوجهاً بالتهنئة كذلك للشعب السعودي بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الشقيق لنهائيات كأس العالم. وأعرب السيد الرئيس عن تمنياته للمملكة العربية السعودية ولكافة الدول العربية الشقيقة بدوام الاستقرار والتقدم والرخاء.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الرئيس يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولى عهد السعودية للتهنئة بتأهل مصر للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع