أطفال المنوفية يحتفلون بفوز المُنتخب بـالألعاب النارية
أطفال المنوفية يحتفلون بفوز المُنتخب بـالألعاب النارية

أطفال المنوفية يحتفلون بفوز المُنتخب بـالألعاب النارية المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم أطفال المنوفية يحتفلون بفوز المُنتخب بـالألعاب النارية، أطفال المنوفية يحتفلون بفوز المُنتخب بـالألعاب النارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أطفال المنوفية يحتفلون بفوز المُنتخب بـالألعاب النارية.

المنظار فرحة عارمة، بهجة في كافة الشوارع، صيحات بالنصر، أصوات مكبرات الصوت تجتاح الشوارع، الأعلام المصرية ترفر، الأطفال يشعلون "النيران"، هكذا كان المشهد بشوارع مُحافظة المنوفية؛ عقب انتصار المنتخب الوطني في مباراة "الكونغو" في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهايات كأس العالم روسيا .

2018
وكان ميدان الباجور، امتلأ بالمُشجعين الذين خرجوا إلي الشوارع لحظة إعلان الحكم انتهاء المباراة، في سابقة فريدة من نوعها، وسط تواجد لرجال الشرطة أمام مركز الشرطة بالمدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أطفال المنوفية يحتفلون بفوز المُنتخب بـالألعاب النارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد