"مصر للطيران": ندرس تشغيل خط جوى لنقل الجماهير المصرية إلى مونديال روسيا
"مصر للطيران": ندرس تشغيل خط جوى لنقل الجماهير المصرية إلى مونديال روسيا

"مصر للطيران": ندرس تشغيل خط جوى لنقل الجماهير المصرية إلى مونديال روسيا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "مصر للطيران": ندرس تشغيل خط جوى لنقل الجماهير المصرية إلى مونديال روسيا، "مصر للطيران": ندرس تشغيل خط جوى لنقل الجماهير المصرية إلى مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "مصر للطيران": ندرس تشغيل خط جوى لنقل الجماهير المصرية إلى مونديال روسيا.

المنظار أعلنت مصادر بشركة مصر للطيران، أن الشركة تدرس تشغيل خط جوى إلى روسيا لنقل الجماهير المصرية لمؤازرة المنتخب المصرى مع انطلاق مبارايات كأس العالم، سواء بالخط المباشر فى حال استئناف الرحلات أو عن طريق الترانزيت لأقرب دولة ومنها إلى موسكو.

 

وأضافت المصادر أنه فى حال عدم استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو ستنقل الشركة الجماهير باعتبارها الراعى الرسمى للمشجع المصرى، إلى تركيا أو دبى ومنها إلى موسكو.

 

وأشارت المصادر إلى أن الشركة الوطنية نقلت الجماهير المصرية فى العديد من المحافل الدولية لمؤازرة المنتخب الوطنى، والتى كان آخرها المشاركة فى بطولة أفريقيا الأخيرة والتى أقيمت بدولة الجابون.

 

وتأهل المنتخب الوطنى رسميا للمشاركة فى كأس العالم 2018 بدولة روسيا عقب الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "مصر للطيران": ندرس تشغيل خط جوى لنقل الجماهير المصرية إلى مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع