فى ذكرى انتصارات حرب 6 اكتوبر.. عروض جوية فى سماء 23 محافظة.. غدا
فى ذكرى انتصارات حرب 6 اكتوبر.. عروض جوية فى سماء 23 محافظة.. غدا

فى ذكرى انتصارات حرب 6 اكتوبر.. عروض جوية فى سماء 23 محافظة.. غدا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فى ذكرى انتصارات حرب 6 اكتوبر.. عروض جوية فى سماء 23 محافظة.. غدا، فى ذكرى انتصارات حرب 6 اكتوبر.. عروض جوية فى سماء 23 محافظة.. غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فى ذكرى انتصارات حرب 6 اكتوبر.. عروض جوية فى سماء 23 محافظة.. غدا.

المنظار تبدأ القوات الجوية فى الساعة الثانية من ظهرا غدا الجمعة 6 أكتوبر، تقديم عدد من العروض الجوية، فى سماء 23 محافظة على مستوى الجمهورية ، وذلك في إطار مشاركة القوات المسلحة للشعب المصري إلاحتفال بمرور 44 عاما علي انتصارات حرب 6 اكتوبر المجيد .

يشارك في العروض طائرات القوات الجوية من مختلف الطرازات بالإضافة إلى فريق الألعاب الجوية "النجوم الفضية" لتقديم العديد من التشكيلات والعروض الجوية فى سماء المدن الرئيسية بالمحافظات .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فى ذكرى انتصارات حرب 6 اكتوبر.. عروض جوية فى سماء 23 محافظة.. غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع