غدا.. قطع الكهرباء عن مركز بلبيس بالشرقية
غدا.. قطع الكهرباء عن مركز بلبيس بالشرقية

غدا.. قطع الكهرباء عن مركز بلبيس بالشرقية المنظار نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم غدا.. قطع الكهرباء عن مركز بلبيس بالشرقية، غدا.. قطع الكهرباء عن مركز بلبيس بالشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. قطع الكهرباء عن مركز بلبيس بالشرقية.

المنظار أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء "قطاع جنوب الشرقية" عن فصل التيار الكهربي عن محطة محولات بلبيس الجديدة غدا، الجمعة، اعتبارا من الساعة السابعة صباحًا وحتى التاسعة صباحًا لأعمال النظافة الشاملة على جميع مهمات المحطة.

وقال بيان الشركة إنه سيترتب على ذلك فصل التغذية الكهربية عن بلبيس "منطقة سعدون – العدلية – السلام – سراج الدين" البر الشرقي "الفؤادية – دوار الجبل – الري بالرش 1+2 – البساتين – تفتيش أنشاص – الكلية الجوية – المنطقة الزراعية بالعدلية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، غدا.. قطع الكهرباء عن مركز بلبيس بالشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي