شاهد.. وزير الحربية في أول زيارة لجبهة القتال بعد نصر أكتوبر
شاهد.. وزير الحربية في أول زيارة لجبهة القتال بعد نصر أكتوبر

شاهد.. وزير الحربية في أول زيارة لجبهة القتال بعد نصر أكتوبر المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. وزير الحربية في أول زيارة لجبهة القتال بعد نصر أكتوبر، شاهد.. وزير الحربية في أول زيارة لجبهة القتال بعد نصر أكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. وزير الحربية في أول زيارة لجبهة القتال بعد نصر أكتوبر.

المنظار رغم مرور 44 عاما على نصر أكتوبر، لا تزال الصور والفيديوهات التي ترصد بطولات المقاتلين المصريين على الجبهة قليلة .. وفي فيديو مدته 7 دقائق رصدت مجموعة 73 مؤرخين أول زيارة للفريق أول أحمد إسماعيل وزير الحربية في حرب أكتوبر للجبهة المصرية عقب فض الإشتباك بين الجيش المصري والإسرائيليين .

وفي تلك الزيارة قال وزير الحربية المصري"مستعدون لمواجهة كل الإحتمالات ، حفاظا على النصر الذي حققته مصر بدماء ها وأرواح رجالها".. وإستقبل جنود مصر على الجبهة وزير الحربية بالهتاف" بالروح والدم هنكمل المشوار".

ويرصد الفيديو أيضا فرجة الجنود بالنصر .. وجانب من الأسلحة الإسرائيلية التي استولى عليها  مقاتلو مصر خلال المعركة.

شاهد الفيديو كاملا

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. وزير الحربية في أول زيارة لجبهة القتال بعد نصر أكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد