محافظ الغربية يقرر صرف معاش شهري لأسرة أعلنت عن بيع نفسها
محافظ الغربية يقرر صرف معاش شهري لأسرة أعلنت عن بيع نفسها

محافظ الغربية يقرر صرف معاش شهري لأسرة أعلنت عن بيع نفسها المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظ الغربية يقرر صرف معاش شهري لأسرة أعلنت عن بيع نفسها، محافظ الغربية يقرر صرف معاش شهري لأسرة أعلنت عن بيع نفسها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الغربية يقرر صرف معاش شهري لأسرة أعلنت عن بيع نفسها.

المنظار أصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية بصرف معاش شهري فورا من التضامن الاجتماعي  لأسرة المواطن  عباس على خير الله التي تواصل المحافظ معهم واستقبلهم بمكتبة بالديوان العام .

وكانت هذه الأسرة ترفع لافتات مكتوب عليها "أسرة للبيع موديل 25يناير و30يونيو" أمام ديوان عام المحافظة ، وعلى الفور اتصل  المحافظ بهذه الاسرة واستقبلهم واستمع إلى مشاكلهم وقام باصدار قراره السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محافظ الغربية يقرر صرف معاش شهري لأسرة أعلنت عن بيع نفسها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد