العثور على "جيش فرعون الغارق" بالقرب من البحر الاحمر!
العثور على "جيش فرعون الغارق" بالقرب من البحر الاحمر!

العثور على "جيش فرعون الغارق" بالقرب من البحر الاحمر! المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم العثور على "جيش فرعون الغارق" بالقرب من البحر الاحمر!، العثور على "جيش فرعون الغارق" بالقرب من البحر الاحمر! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على "جيش فرعون الغارق" بالقرب من البحر الاحمر!.

المنظار وعلى مسافة تمتد 200 متر مربع، وجد علماء الآثار تحت الماء أكثر من 400 هيكل عظمي ومعدات وأسلحة، فضلا عن شظايا من مركبات المعركة، وأكد رئيس البعثة العلمية البروفيسور من جامعة القاهرة محمد عبد القادر، أنه من الضروري

توسيع منطقة البحث، فهذا يمكن أن يساعد على العثور على جيش فرعون وعتاده، وبرأيه أن فريقه قام باكتشاف هام جد، يثبت علميا حقيقة قصة هروب النبي موسى (ع ) من أرض مصر.

المصدر : سبوتنك

1 - F

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العثور على "جيش فرعون الغارق" بالقرب من البحر الاحمر!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات