مصر للطيران تسير رحلات إضافية لمحافظات الجمهورية
مصر للطيران تسير رحلات إضافية لمحافظات الجمهورية

مصر للطيران تسير رحلات إضافية لمحافظات الجمهورية المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصر للطيران تسير رحلات إضافية لمحافظات الجمهورية، مصر للطيران تسير رحلات إضافية لمحافظات الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصر للطيران تسير رحلات إضافية لمحافظات الجمهورية.

المنظار قال الطيار حلمى رزق، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس، فى بيان له اليوم، الجمعة، إن من المقرر أن تستمر الرحلات حتى 7 من سبتمبر الجارى، فى تشغيل 104 رحلة جوية منتظمة وإضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، وذلك بواقع 51 رحلة إلى مدينة شرم الشيخ، و50 رحلة إلى الغردقة، بينما تسير 3 رحلات إلى مدينة مرسى علم بخلاف رحلاتها اليومية إلى الأقصر وأسوان.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصر للطيران تسير رحلات إضافية لمحافظات الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع