عالم أزهري: هذه هي الحكمة من رمي الجمرات في مناسك الحج
عالم أزهري: هذه هي الحكمة من رمي الجمرات في مناسك الحج

عالم أزهري: هذه هي الحكمة من رمي الجمرات في مناسك الحج المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم عالم أزهري: هذه هي الحكمة من رمي الجمرات في مناسك الحج، عالم أزهري: هذه هي الحكمة من رمي الجمرات في مناسك الحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عالم أزهري: هذه هي الحكمة من رمي الجمرات في مناسك الحج.

المنظار قال الدكتور حسن خليل، من علماء الأزهر الشريف، إن رمي الجمرات تعبير صادق من الحجاج عن رمي الشيطان ورمي العنف .

وأضاف "خليل"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "أون لايف" اليوم الجمعة، أن رمي الجمرات تطبيقًا لشعيرة من شعائر الإسلام، وإتباعًا لهدي النبي، صلى الله عليه وسلم، وإحياءً لسنة إبراهيم عليه السلام.

وناشد الحجاج أن يكونوا عند أمر ربهم، وأن يعتبروا من هذا الرمي أنه رمي لكل أمر يخل بكرامة الإنسان أو يزعزعه عن أداء رسالته التي كلفه الله بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عالم أزهري: هذه هي الحكمة من رمي الجمرات في مناسك الحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون