بائعو العرقسوس والزهور أبرز مظاهر احتفال العيد بقصر النيل
بائعو العرقسوس والزهور أبرز مظاهر احتفال العيد بقصر النيل

بائعو العرقسوس والزهور أبرز مظاهر احتفال العيد بقصر النيل المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم بائعو العرقسوس والزهور أبرز مظاهر احتفال العيد بقصر النيل، بائعو العرقسوس والزهور أبرز مظاهر احتفال العيد بقصر النيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بائعو العرقسوس والزهور أبرز مظاهر احتفال العيد بقصر النيل.

المنظار شهد كوبري قصر النيل؛ منذ قليل إقبالًا ضعيفًا من قبل المواطنين، وذلك في الساعات الأولى من أيام عيد الاضحى المبارك
فيما سيطر الباعة الجائلون « العرقسوس » و « الزهور » على مداخل و مخارج كوبري قصر النيل، استعدادًا لاستقبال المعيدين، والشباب المقبل على المراكب النيلية.
وكان الآلاف من الأسر المصرية خرجت، صباح اليوم الجمعة، للاحتفال بعيد الأضحى في الحدائق والمنتزهات العامة، وسط حالة من الفرحة و السعادة العارمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بائعو العرقسوس والزهور أبرز مظاهر احتفال العيد بقصر النيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد