بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية في أول أيام عيد الأضحى
بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية في أول أيام عيد الأضحى

بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية في أول أيام عيد الأضحى المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية في أول أيام عيد الأضحى، بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية في أول أيام عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية في أول أيام عيد الأضحى.

المنظار تفقد اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الحالة الأمنية والمرورية بالميادين الرئيسية بالعاصمة، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وتستهدف الجولة التأكد من تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة مسبقا وتحقيق سيولة مرورية بالشارع، والتأكد من انتشار القوات في كافة الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية بالعاصمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية في أول أيام عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق