جروب واتس آب لأعضاء غرفة العمليات لمتابعة الخدمات فى أيام العيد ببنى سويف
جروب واتس آب لأعضاء غرفة العمليات لمتابعة الخدمات فى أيام العيد ببنى سويف

جروب واتس آب لأعضاء غرفة العمليات لمتابعة الخدمات فى أيام العيد ببنى سويف المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جروب واتس آب لأعضاء غرفة العمليات لمتابعة الخدمات فى أيام العيد ببنى سويف، جروب واتس آب لأعضاء غرفة العمليات لمتابعة الخدمات فى أيام العيد ببنى سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جروب واتس آب لأعضاء غرفة العمليات لمتابعة الخدمات فى أيام العيد ببنى سويف.

المنظار كلف المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف ،السكرتير العام المساعد ،إعداد جروب واتس آب لأعضاء غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للمحافظة خلال أيام عيد الأضحى المبارك،والتى تتابع موقف الخدمات وشكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك" وذلك بهدف تحقيق التواصل اللحظي وعلى مدار الساعة ولسرعة تنفيذ الحلول لأية مشكلة قد تواجه المواطنين، خاصة في القطاعات الحيوية مثل التموين ومياه الشرب والصحة والكهرباء والمجازر وغيرها.

وشدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بالنوبتجيات والمناوبات بالقطاعات الهامة التي تتعلق باحتياجات المواطنين الأساسية في مثل هذه المناسبات، موجهاً بإعداد تقارير ميدانية على مدار اليوم يتم عرضها عليه شخصياً للوقوف على مستوى الخدمات وتقييم الأداء التنفيذي في توفير مطالب المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقده لسير العمل في غرفة عمليات المحافظة الرئيسية لمتابعة الموقف والحالة العامة في كل مدن ومراكز المحافظة السبع، وذلك في حضور اللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد وعدد من التنفيذيين المعنيين.

حيث ناقش المحافظ مع أعضاء الغرفة تقارير المتابعة لمستوى الخدمات وآليات التعامل مع أية طوارئ والمشكلات التي واجهت التنفيذيين اليوم  في القطاعات المختلفة وتم حلها والاستجابة الفورية لها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جروب واتس آب لأعضاء غرفة العمليات لمتابعة الخدمات فى أيام العيد ببنى سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع