بالصور .. معابد الفراعنة حاضرة في عيد الأضحى بالأقصر
بالصور .. معابد الفراعنة حاضرة في عيد الأضحى بالأقصر

بالصور .. معابد الفراعنة حاضرة في عيد الأضحى بالأقصر المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور .. معابد الفراعنة حاضرة في عيد الأضحى بالأقصر، بالصور .. معابد الفراعنة حاضرة في عيد الأضحى بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. معابد الفراعنة حاضرة في عيد الأضحى بالأقصر.

المنظار شهد معبد الأقصر الفرعوني الآلاف من مسلمي الأقصر يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك، صباح اليوم الجمعة، يتقدمهم محمد بدر محافظ الأقصر، واللواء عصام الحملي مساعد وزير الدخلية لقطاع جنوب الصعيد، واللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمدينة التاريخية.

وكانت  محافظة  الأقصر، قد أعلنت عن تجهيزها  46  ساحة خلاء، وحوالي 1200  مسجدًا لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك على مستوى سبع مراكز للمحافظة.

كما رفعت المحافظة حالة الطوارئ، وتم تشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوي المواطنين، وإلغاء الإجازات للعاملين بمرافق الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء، بالإضافة إلى إلغاء إجازات الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفيات وجميع مديريات الخدمات، وذلك تحسبًا لأي طوارئ خلال أيام العيد.



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور .. معابد الفراعنة حاضرة في عيد الأضحى بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون