إقبال متوسط على حديقة الأزهر فى أول أيام عيد الأضحى
إقبال متوسط على حديقة الأزهر فى أول أيام عيد الأضحى

إقبال متوسط على حديقة الأزهر فى أول أيام عيد الأضحى المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم إقبال متوسط على حديقة الأزهر فى أول أيام عيد الأضحى، إقبال متوسط على حديقة الأزهر فى أول أيام عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إقبال متوسط على حديقة الأزهر فى أول أيام عيد الأضحى.

المنظار شهدت حديقة الأزهر، صباح اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى، إقبالًا متوسطًا من قبل المواطنين، للاحتفال بالعيد وسط أجواء من الفرحة والسعادة.
ومن الملاحظ اختفاء الأسر والعائلات فى بداية اليوم، بينما تواجد الأطفال والشباب بكثرة، ومن المتوقع تزايد الإقبال على الحديقة عقب صلاة الجمعة.
وقام الأطفال بلعب الكرة واللعب داخل مياه نافورة الحديقة المتواجدة عند المدخل الرئيسي، فضلًا عن الاستمتاع بمياه بحيرة الحديقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إقبال متوسط على حديقة الأزهر فى أول أيام عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد