محافظ السويس يوزع الهدايا على الأطفال الأيتام
محافظ السويس يوزع الهدايا على الأطفال الأيتام

محافظ السويس يوزع الهدايا على الأطفال الأيتام المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ السويس يوزع الهدايا على الأطفال الأيتام، محافظ السويس يوزع الهدايا على الأطفال الأيتام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ السويس يوزع الهدايا على الأطفال الأيتام.

المنظار تفقد اللواء أحمد حامد محافظ السويس، اليوم الجمعة، دار الحنان بمنطقة الملاحة بحى السويس لتهنئة الأطفال بعيد الأضحى المبارك. 

ووزع المحافظ ،الهدايا على الأطفال المتواجدين بالدار بعدما هنئهم بعيد الأضحى المبارك، حيث رافق المحافظ خالد السعداوى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعلاء محمد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالسويس، والدكتور محمد سعد غزال وكيل وزارة الصحة بالسويس. 

يذكر أن محافظ السويس زار اليوم، المرضى فى مستشفيات التأمين الصحى والحميات فى أول أيام عيد الأضحى وقام بتوزيع هدايا ومساعدات مالية علي المرضى.

وأكد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، أنه يتم حاليا زيادة أعداد غرف العناية المركزة بمستشفيات التأمين الصحي والسويس العام.

وأشار المحافظ،أنه يتم أيضا بناء مراكز طبية جديدة وقسم جديد بمستقي السويس العام خاص بالولادة، كما يتم تطوير مبني الاستقبال والطوارئ بالمستشفى العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محافظ السويس يوزع الهدايا على الأطفال الأيتام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع