الإسكندرانية يتحدون غرامة المحافظ ويذبحون الأضاحي بالشوارع (صور)
الإسكندرانية يتحدون غرامة المحافظ ويذبحون الأضاحي بالشوارع (صور)

الإسكندرانية يتحدون غرامة المحافظ ويذبحون الأضاحي بالشوارع (صور) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الإسكندرانية يتحدون غرامة المحافظ ويذبحون الأضاحي بالشوارع (صور)، الإسكندرانية يتحدون غرامة المحافظ ويذبحون الأضاحي بالشوارع (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإسكندرانية يتحدون غرامة المحافظ ويذبحون الأضاحي بالشوارع (صور).

المنظار على الرغم من صدور قرار الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بحظر ذبح الأضاحي خارج المجازر الحكومية المعتمدة، وإقرار توقيع غرامة مالية فورية على المخالفين، إلا أن العديد من المواطنين تحدوا القرار وذبحوا الأضاحي بالشوارع.

download (2)

ورصدت عدسة «التحرير»، مخالفة الكثيرين لقرار المحافظ، وذبح الأضاحي بمنطقة العجمي غرب الإسكندرية، ما تسبب في قيض للبعض، من مشاهد الذبح والدماء التي أغرقت شوارع المدينة.

download

ونص قرار المحافظ على منع محال الجزارة من الذبح خارج المجازر الحكومية، وفي حالة المخالفة للقانون يتم تحصيل غرامة فورية 2000 جنيه، وإغلاق المحل لمدة شهر، وفي حالة تكرار المخالفة تضاعف الغرامة ويتم إغلاق المحل لمدة 6 أشهر.

download (1)

كما نص القرار على منع المواطنين من الذبح في الشوارع خارج المجازر المعتمدة، وفي حالة المخالفة يتم توقيع غرامة مالية تصل إلى 1000 جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإسكندرانية يتحدون غرامة المحافظ ويذبحون الأضاحي بالشوارع (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري