شاهد.. أسقف دشنا يزور منازل المسلمين للتهنئة بعيد الأضحى
شاهد.. أسقف دشنا يزور منازل المسلمين للتهنئة بعيد الأضحى

شاهد.. أسقف دشنا يزور منازل المسلمين للتهنئة بعيد الأضحى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شاهد.. أسقف دشنا يزور منازل المسلمين للتهنئة بعيد الأضحى، شاهد.. أسقف دشنا يزور منازل المسلمين للتهنئة بعيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. أسقف دشنا يزور منازل المسلمين للتهنئة بعيد الأضحى.

المنظار قام الأنبا "تكلا" أسقف إيبارشية دشنا، التابعة لشمال محافظة قنا، بزيارة بيوت المسلمين بقري المركز لتقديم التهنئة بأول أيام عيد الأضحي المبارك .

وأكد "تكلا" على تكريس مبدأ المواطنة وقبول الآخر لترسيخ وحدة الوطن وتوثيق الأخوة والمحبة بين جميع أطيافه، مضيفاً أن أعياد المصريين كلها واحد نحتفل بها جميعا في حب وسلام، وعمق المشاعر التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التى يشهد لتماسكها عبر التاريخ.

1 اسقف دشنايزور بيوت المسلمين
أسقف دشنا يزور بيوت المسلمين
2 اسقف بقنا يزور بيوت المسلمين

 اسقف بقنا يزور بيوت المسلمين

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. أسقف دشنا يزور منازل المسلمين للتهنئة بعيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع