إقبال كثيف على حدائق المنيا بأول أيام عيد الأضحى (صور)
إقبال كثيف على حدائق المنيا بأول أيام عيد الأضحى (صور)

إقبال كثيف على حدائق المنيا بأول أيام عيد الأضحى (صور) المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إقبال كثيف على حدائق المنيا بأول أيام عيد الأضحى (صور)، إقبال كثيف على حدائق المنيا بأول أيام عيد الأضحى (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إقبال كثيف على حدائق المنيا بأول أيام عيد الأضحى (صور).

المنظار شهدت الحدائق والمتنزهات بالمنيا إقبالا كثيفا من المواطنين في أول أيام عيد الأضحى، وقرر المحافظ عصام البديوي فتح جميع مناطق التنزه للمواطنين بالمجان، وكلف الوحدات المحلية بالقيام بأعمال النظافة للحفاظ على صحة المواطنين.

وشكل «البديوي» غرفة عمليات لمتابعة الاحتفالات وتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها، فيما كلف اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير الأمن، فرق لتأمين الاحتفالات وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية للحفاظ على المواطنين وكلف شرطة المرافق والإنقاذ النهري باليقظة التامة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إقبال كثيف على حدائق المنيا بأول أيام عيد الأضحى (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم