طاهر أبو زيد: وزير النقل تعهد باجتماعه مع الأغلبية لاصلاح الخلل بالسكة الحديد
طاهر أبو زيد: وزير النقل تعهد باجتماعه مع الأغلبية لاصلاح الخلل بالسكة الحديد

طاهر أبو زيد: وزير النقل تعهد باجتماعه مع الأغلبية لاصلاح الخلل بالسكة الحديد المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طاهر أبو زيد: وزير النقل تعهد باجتماعه مع الأغلبية لاصلاح الخلل بالسكة الحديد، طاهر أبو زيد: وزير النقل تعهد باجتماعه مع الأغلبية لاصلاح الخلل بالسكة الحديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طاهر أبو زيد: وزير النقل تعهد باجتماعه مع الأغلبية لاصلاح الخلل بالسكة الحديد.

المنظار كشف طاهر أبو زيد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، تفاصيل اجتماع الائتلاف المنعقد الْيَوْمَ بحضور وزيرى النقل والتنمية المحلية، لمناقشة أسباب حادث قطارى الاسكندرية، مؤكدا أنه كان إيجابيا ومثمرا، وحضره نحو ٥٠ نائبا من الائتلاف، أغلبهم من نواب الأقاليم، واصفا ذلك باهتمام الأعضاء بالقضايا الوطنية.

 

وأضاف "أبو زيد" في تصريح لـ "الْيَوْمَ السابع"، أن نواب الائتلاف طالبوا وزير النقل بتقديم تفسير ظاهرة الحوادث المتكررة،  وكيف لم يتم حتى الآن وضع حد لمنع تكرارها، وأن وزيرا النقل والتنمية المحلية تحدثا بشكل موسع، قبل فتح باب النقاش للرد على أسئلة النواب من أعضاء الائتلاف الذين طالبوا وزير النقل بموافاة الائتلاف بتصور مكتوب حول ما ستتخذه الوزارة من إجراءات عاجلة واُخرى على المدى البعيد لاحتواء هذه الظاهرة والحفاظ على ارواح المصريين.

 

وقال طاهر أبو زيد: "وزير النقل كان صريحا للغاية وحدد جوهر هذه القضية، وتعهد باصلاح مكمن الخلل فى منظومة السكة الحديد".

 

جدير بالذكر أن طاهر ابو زيد ترأس الاجتماع لتغيب النائب محمد السويدى رئيس الائتلاف، وكانت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة اللواء سعيد طعيمة، قد عقدت اجتماع أول أمس الإثنين بحضور وزير النقل، أكد خلاله أن الاعتماد على العامل البشرى هو السبب الرئيسى وراء حوادث السكة الحديد، وأنه يحتاج 120 مليار جنيه لعمل تطوير شامل للهيئة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طاهر أبو زيد: وزير النقل تعهد باجتماعه مع الأغلبية لاصلاح الخلل بالسكة الحديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع