توزيع 3000 كرتونة غذائية مدعمة لمواطني الخارجة
توزيع 3000 كرتونة غذائية مدعمة لمواطني الخارجة

توزيع 3000 كرتونة غذائية مدعمة لمواطني الخارجة المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم توزيع 3000 كرتونة غذائية مدعمة لمواطني الخارجة، توزيع 3000 كرتونة غذائية مدعمة لمواطني الخارجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توزيع 3000 كرتونة غذائية مدعمة لمواطني الخارجة.

المنظار قال المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة في الوادي الجديد، إنه تم توفير 3000 كرتونة غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وذلك بالتعاون مع المنطقة الجنوبية العسكرية.
وأوضح «الطماوي»، في تصريح اليوم الأربعاء، أنه يتم توزيع هذه المواد الغذائية على المواطنين بمركز الخارجة والقري التابعة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجان لضمان وصول هذا الدعم لمستحقيه وبصورة عادلة.

وأكد رئيس مركز الخارجة أن المواد الغذائية المدعمة تأتي في إطار خطة المحافظة لتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار مخفضة لمحاربة ظاهرة الغلاء والتصدي لجشع التجار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توزيع 3000 كرتونة غذائية مدعمة لمواطني الخارجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم