مصطفى الفقي: فترة الرئاسة المحددة بـ4 سنوات غير الكافية
مصطفى الفقي: فترة الرئاسة المحددة بـ4 سنوات غير الكافية

مصطفى الفقي: فترة الرئاسة المحددة بـ4 سنوات غير الكافية المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصطفى الفقي: فترة الرئاسة المحددة بـ4 سنوات غير الكافية، مصطفى الفقي: فترة الرئاسة المحددة بـ4 سنوات غير الكافية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى الفقي: فترة الرئاسة المحددة بـ4 سنوات غير الكافية.

المنظار رأى الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، أن فترة الرئاسة المحددة بالدستور بـ4 سنوات غير كافية، مشيرا إلى أن هناك ضرورة تقتضي تعديل الدستور لزيادة مدة الفترة الرئاسية.

وأضاف «الفقي» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الأربعاء، أن البعض يرى أن تعديل الدستور بمثابة فتح لصندوق الشر والسحر، ويؤدي إلى التجرؤ عليه كثيرًا.

وأوضح المفكر السياسي، أنه «من الخطأ الحديث عن تعديل الدستور قبيل الانتخابات الرئاسية، خاصة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ليس طالبًا للسلطة ولكنه صاحب مشروع يريد أن يستكمله».

وأكد «الفقي» أن تغيير عدد فترات الرئاسة في الدستور المصري ليس في صالح أي أحد، موضحا أن العبث بالدستور يتطلب حذرا شديدًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصطفى الفقي: فترة الرئاسة المحددة بـ4 سنوات غير الكافية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم