وفاة مسجون إثر إصابته بغيبوبة سكر في المنيا
وفاة مسجون إثر إصابته بغيبوبة سكر في المنيا

وفاة مسجون إثر إصابته بغيبوبة سكر في المنيا

المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم وفاة مسجون إثر إصابته بغيبوبة سكر في المنيا، وفاة مسجون إثر إصابته بغيبوبة سكر في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

وفاة مسجون إثر إصابته بغيبوبة سكر في المنيا

.

المنظار توفي مسجون بسجن المنيا شديد الحراسة، بسبب غيبوبة سكر وحموضة بالدم، وهو يقضي عقوبة الحبس 15 عامًا في تهمة "ضرب أفضى إلى موت".

كان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بوفاة  "غانم  د ع" 50 سنة، مقيم بمحافظة أسيوط، المسجون بسجن  المنيا شديد الحراسة بسبب غيبوبة سكر وحموضة كيتونية بالدم خلال قضاء عقوبة الحبس 15 عامًا في التهمة الموجه إليه "ضرب أفضى إلى موت".

وانتدبت النيابة العامة الطبيب الشرعي الدكتور هاني إسحاق شحاتة مفتش صحة مركز وبندر المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان ما بها من إصابات وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات حيوية، وبالإطلاع على الملف الطبي للمريض تبين أن له تاريخ مرضي بارتفاع مزمن بضغط الدم وتحت العلاج الدوائي، وأصيب بغيبوبة، وبعرضه على قسم الباطنة بالمستشفى العام، تبين ارتفاع بضغط الدم وسرعة بضربات القلب وارتشاح بلوري حول الرئتين.

تم تم نقل المسجون لمستشفى المنيا الجامعي لعمل أشعة مقطعية على المخ، وتبين أنها سليمة من جهة المخ، ولا توجد أورام ولا نزيف ثم أعيد للسجن، وقرر طبيب السجن إعادة عرضه على مستشفى المنيا العام نظرًا لاستمرار الغيبوبة، فنقل مرة أخرى للمستشفى، وبإجراء الفحوص الطبية تبين إرتفاع بنسبة السكر العشوائي بالدم مع إرتفاع حموضة الدم، وتوفي فور إجراء الفحوص بسبب فشل حاد بالتنفس بسبب ارتفاع بسكر الدم وحموضة كيتونية بالدم إحدى مضاعفات مرض السكري، وظاهريًا لا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

وفاة مسجون إثر إصابته بغيبوبة سكر في المنيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن