وفد السفارة الفلسطينية يسلم وثائق الحجاج في معبر رفح
وفد السفارة الفلسطينية يسلم وثائق الحجاج في معبر رفح

وفد السفارة الفلسطينية يسلم وثائق الحجاج في معبر رفح المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وفد السفارة الفلسطينية يسلم وثائق الحجاج في معبر رفح، وفد السفارة الفلسطينية يسلم وثائق الحجاج في معبر رفح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفد السفارة الفلسطينية يسلم وثائق الحجاج في معبر رفح.

المنظار وصل وفد من السفارة الفلسطينية في القاهرة إلى معبر رفح البري بشمال سيناء، لتسليم وثائق السفر الخاصة بالحجاج، للجهات المختصة في قطاع غزة.

وذكر مصدر في معبر رفح أن ممثلين عن السفارة الفلسطينية سلموا في معبر رفح البري وثائق سفر الدفعة الأولى من الحجاج الفلسطينيين من قطاع غزة وعددها حوالي 1219 وثيقة سفر بعد الحصول على تأشيرات الحج من السفارة السعودية بالقاهرة، حيث نقلت الوثائق إلى الجهات المختصة فى قطاع غزة، وسيقيم ممثلين السفارة في العريش طوال فترة مرور الحجاج التي تبدأ صباح الاثنين حتى الخميس المقبل.

وتستعد السلطات المصرية لفتح المعبر استثنائيا صباح الإثنين المقبل لعبور الحجاج الفلسطينيين من قطاع غزة والسفر إلى مطار القاهرة ومنه إلى الأراضي السعودية.

ويبلع عدد حجاج قطاع غزة، الذين سيغادرون لأداء فريضة الحج هذا العام 2508 حاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفد السفارة الفلسطينية يسلم وثائق الحجاج في معبر رفح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق