السباحة فريدة عثمان تصل مطار القاهرة
السباحة فريدة عثمان تصل مطار القاهرة

السباحة فريدة عثمان تصل مطار القاهرة المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم السباحة فريدة عثمان تصل مطار القاهرة، السباحة فريدة عثمان تصل مطار القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السباحة فريدة عثمان تصل مطار القاهرة.

المنظار وصلت فريدة عثمان السباحة المصرية، مطار القاهرة الدولى قادمة من المجر، اليوم الثلاثاء، بعد إحرازها الميدالية البرونزية فى سباق 50 متر فراشة ببطولة العالم.

وتعتبر ميدالية فريدة عثمان أول ميدالية مصرية فى بطولات العالم للسباحة، لتصبح أول سباحة فى تاريخ مصر تقف على منصة تتويج بطولة العالم.

كان وفد رسمى من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، في استقبال البطلة التى نجحت فى إدخال السباحة المصرية مع كبار اللعبة فى العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السباحة فريدة عثمان تصل مطار القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ