الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة
الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة

الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة، الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة.

المنظار أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه تم توفير أدّلاء الإرشادية للتوعية الحجاج للوقاية من الأمراض بمكاتب الصحة.

 

وأوضح فى تصريح لـ"المنظار" أنه تم زيادة عدد الأطباء فى البعثة الطبية المرافقة للحجاج فى كافة التخصصات، مؤكدًا أن البعثة يرافقها فرق وقائية لتوعيتهم، مضيفًا أن الوزارة انتهت من بناء العيادات الخاصة بالحجر الصحى بالموانى والمطارات.

 

وكانت وزارة الصحة والسكان، بدأت استعداداتها لتأمين الحجاج من الإصابة بالأمراض المعدية الخطرة بنشر 40 عيادة حجر صحى بالموانى والمطارات والمنافذ البرية التى يتجاوز عددها 36 منفذا بالجمهورية لتحصين المسافرين والعائدين من أداء المناسك من الوقوع فريسة فى براثن الأمراض الوبائية.

 

وأكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان فى تصريح خاصة لـــ "المنظار" أنه وجه بضرورة استعداد قطاع الطب الوقائى بخطة حجر صحى لتأمين المسافرين والعائدين من الحج من الإصابة بالأمراض المعدية، مشيراً إلى أنه تم توفير جميع الأمصال والطعوم بمكاتب الصحة للحجاج، لافتاً إلى أن المخزون الإستراتيجى من الأمصال والطعوم الإضافية يكفى لمدة 6 شهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصحة: توفير أدّلاء التوعية للحجاج بمكاتب الوزارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع