لبيب: متفائل بقدرة الدولة المصرية على تجاوز محاولات إفشالها
لبيب: متفائل بقدرة الدولة المصرية على تجاوز محاولات إفشالها

لبيب: متفائل بقدرة الدولة المصرية على تجاوز محاولات إفشالها المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم لبيب: متفائل بقدرة الدولة المصرية على تجاوز محاولات إفشالها، لبيب: متفائل بقدرة الدولة المصرية على تجاوز محاولات إفشالها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لبيب: متفائل بقدرة الدولة المصرية على تجاوز محاولات إفشالها.

المنظار أعرب الكاتب هانى لبيب، رئيس تحرير موقع "مبتدا" عن تفاؤله بقدرة الدولة المصرية على تجاوز المحاولات الخبيثة لإفشالها، وكذلك تجاوز فكرة المؤامرة، بتحديد المخاطر وتحليلها.

وأضاف لبيب خلال استضافته ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، اليوم الإثنين، أن الدولة المصرية مستقرة وقادرة على معرفة كل الألاعيب والخدع وكشفها ودراستها، ووضع طرق للمواجهة، مطالبا بتحليل مقاطع الفيديو التى يثبت فبركتها والرد عليها بمقاطع وأرقام حقيقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لبيب: متفائل بقدرة الدولة المصرية على تجاوز محاولات إفشالها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ