نائب يطالب جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين تكثيف حملاتها لضبط الأسواق
نائب يطالب جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين تكثيف حملاتها لضبط الأسواق

نائب يطالب جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين تكثيف حملاتها لضبط الأسواق المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نائب يطالب جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين تكثيف حملاتها لضبط الأسواق، نائب يطالب جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين تكثيف حملاتها لضبط الأسواق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نائب يطالب جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين تكثيف حملاتها لضبط الأسواق.

المنظار قال النائب عبدالله لاشين، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، إنه أصبح مطلوب من الحكومة في الفترة القادمة زيادة عدد منافذها ومجمعاتها وطرح مزيدا من السلع باسعار مناسبة وتنافسية تؤدى إلى ضبط الأسعار فى السوق بشكل عام.

وتابع عضو مجلس النواب، عن محافظة الشرقية فى تصريحات لـ"المنظار"، إنه يطالب جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين ومباحث المرور بالتواجد فى الشارع وتكثيف الحملات الرقابية فى الاسواق وضبطها قبل محاولات البعض العمل على زيادة الاسعار بطريقة غير منطقية تتناسب مع رفع الأسعار .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نائب يطالب جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين تكثيف حملاتها لضبط الأسواق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع