أحمد رفعت: الإخوان جماعة شيطانية
أحمد رفعت: الإخوان جماعة شيطانية

أحمد رفعت: الإخوان جماعة شيطانية المنظار نقلا عن محيط ننشر لكم أحمد رفعت: الإخوان جماعة شيطانية، أحمد رفعت: الإخوان جماعة شيطانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد رفعت: الإخوان جماعة شيطانية.

المنظار قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إن جماعة الإخوان تستقطب عناصرها من خلال شيوخها، بإقامة علاقة اجتماعية من الشاب المستهدف تجنيده للجماعة، ثم توجيه الدعوة لتناول الطعام وتبادل الهدايا، موضحا أن الإخوان جماعة شيطانية.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “ستديو الأخبار” تقديم الإعلامي نشأت الديهي والمذاع على فضائية “TEN”، أن المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة أصدر قرارا بإغلاق المقاهي وكافة المحال التجارية الساعة الثامنة مساء، بهدف إتاحة الفرصة لعناصرها باستقطاب الشباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد رفعت: الإخوان جماعة شيطانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط