"الأوقاف" تطلق اليوم استراتيجية البناء وتفعيل مدرسة المسجد الجامع
"الأوقاف" تطلق اليوم استراتيجية البناء وتفعيل مدرسة المسجد الجامع

"الأوقاف" تطلق اليوم استراتيجية البناء وتفعيل مدرسة المسجد الجامع المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الأوقاف" تطلق اليوم استراتيجية البناء وتفعيل مدرسة المسجد الجامع، "الأوقاف" تطلق اليوم استراتيجية البناء وتفعيل مدرسة المسجد الجامع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الأوقاف" تطلق اليوم استراتيجية البناء وتفعيل مدرسة المسجد الجامع.

المنظار يبدأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم السبت، سلسلة من اللقاءات المباشرة مع الأئمة ومع القيادات الدعوية ومع الواعظات على مستوى الجمهورية لشرح استراتيجية البناء التى أعلنت عنها مسبقًا، وتدور حول البناء القيمي والأخلاقى، والعمل على استعادة دور المسجد فى نشر القيم والأخلاق وخدمة المجتمع من خلال تفعيل دور المسجد بصفة عامة والمساجد الجامعة بصفة خاصة.

 

وسيتناول اللقاء آليات تنفيذ الاستراتيجية وسبل تفعيلها، وسيكون اللقاء الأول مع 200 إمام من أوقاف القاهرة غدًا السبت بمسجد النور بالعباسية، يتبعه لقاء مع قيادات الدعوة بالمحافظة.

 

ويأتى ذلك بالتزامن مع تكثيف برامج التدريب على مستوى الجمهورية سواء للأئمة أو خطباء المكافأة أو الواعظات من خلال مراكز التدريب المتعددة على مستوى الجمهورية، وسيتم الاستعانة بكبار أساتذة الأزهر الشريف سواء فى برامج التدريب، فى تفعيل مدرسة المسجد الجامع وبرامج تحفيظ القرآن الكريم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الأوقاف" تطلق اليوم استراتيجية البناء وتفعيل مدرسة المسجد الجامع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع