لجنة فنية بالمطار لفحص طائرة سعودية بعد حادث
لجنة فنية بالمطار لفحص طائرة سعودية بعد حادث

لجنة فنية بالمطار لفحص طائرة سعودية بعد حادث المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم لجنة فنية بالمطار لفحص طائرة سعودية بعد حادث، لجنة فنية بالمطار لفحص طائرة سعودية بعد حادث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة فنية بالمطار لفحص طائرة سعودية بعد حادث.

المنظار شكلت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، لجنة فنية لفحص مقدمة طائرة سعودية، اصطدامت بجسم كبير عقب هبوطها بالمطار قادمة من الرياض.

قالت مصادر بالمطار إن شركة الخطوط السعودية قررت إلغاء الرحلة رقم 310، وتم نقل ركابها إلى أحد الفنادق، وهى من طراز إير باص 330، وتم تسفير عدد من المسافرين إلى رحلة الشركة رقم 312 المتجهة إلى الرياض.

وأكدت المصادر أن الطائرة اصطدمت بجسم كبير خلال هبوطها بالمطار، وجار فحصها واتخاذ الإجراءات اللازمة لها من عمليات الصيانة لضمان سلامة وأمن الركاب الطائرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لجنة فنية بالمطار لفحص طائرة سعودية بعد حادث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ