طلاب الثانوية العامة شعبة "علمى رياضة" يبدأون امتحان الديناميكا
طلاب الثانوية العامة شعبة "علمى رياضة" يبدأون امتحان الديناميكا

طلاب الثانوية العامة شعبة "علمى رياضة" يبدأون امتحان الديناميكا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طلاب الثانوية العامة شعبة "علمى رياضة" يبدأون امتحان الديناميكا، طلاب الثانوية العامة شعبة "علمى رياضة" يبدأون امتحان الديناميكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طلاب الثانوية العامة شعبة "علمى رياضة" يبدأون امتحان الديناميكا.

المنظار بدأ قبل قليل، طلاب الثانوية العامة شعبة علمى علوم، أداء امتحان مادة الرياضيات فرع الديناميكا، حيث يؤدى الامتحان ما يقرب من 103 ألف طالب وطالبة بشعبة العلمى رياضة على مستوى الجمهورية موزعين على عدد من اللجان.

 

 

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن غرفة العمليات تواصلت مع رؤساء اللجان، وتم التأكد من وصول أسئلة الامتحانات فى موعدها الطبيعى، لافتا إلى أن جميع الطلاب يتسلمون كراسة الامتحان فى موعدها المحدد فى التاسعة صباحا دون تأخير. 

 

 

وأضاف رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة حريصة على وقت الطالب.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طلاب الثانوية العامة شعبة "علمى رياضة" يبدأون امتحان الديناميكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع