البدرى : الاهلى يلعب دائما من أجل الفوز ..ومواجهه الوداد فى اطار المنافسة بين الاشقاء
البدرى : الاهلى يلعب دائما من أجل الفوز ..ومواجهه الوداد فى اطار المنافسة بين الاشقاء

البدرى : الاهلى يلعب دائما من أجل الفوز ..ومواجهه الوداد فى اطار المنافسة بين الاشقاء المنظار نقلا عن محيط ننشر لكم البدرى : الاهلى يلعب دائما من أجل الفوز ..ومواجهه الوداد فى اطار المنافسة بين الاشقاء، البدرى : الاهلى يلعب دائما من أجل الفوز ..ومواجهه الوداد فى اطار المنافسة بين الاشقاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البدرى : الاهلى يلعب دائما من أجل الفوز ..ومواجهه الوداد فى اطار المنافسة بين الاشقاء.

المنظار أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه يلعب دائما من أجل الفوز فقط ومواجهه مواجهة الوداد المغربي بين شقيقين، وأتمنى أن يخرج اللقاء في إطار مميز من المنافسة والروح الرياضية المعروفة بين الفريقين.
وأضاف البدري في تصريح لموقع النادي، الفريق يخوض المباراة من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لضمان حسم التأهل مبكرًا لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.
وأوضح البدري أن لاعبيه يملكون خبرات مميزة تمنحهم أفضلية في التعامل مع المؤازرة الجماهيرية لفريق الوداد المغربي في المباراة التي تقام على ملعبه في الساعات الأولى من فجر الأربعاء.
ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء على ملعب الوداد في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البدرى : الاهلى يلعب دائما من أجل الفوز ..ومواجهه الوداد فى اطار المنافسة بين الاشقاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط