«الطرق والكبارى»: إيرادات الإعلانات ارتفعت لـ2.3 مليار جنيه
«الطرق والكبارى»: إيرادات الإعلانات ارتفعت لـ2.3 مليار جنيه

«الطرق والكبارى»: إيرادات الإعلانات ارتفعت لـ2.3 مليار جنيه المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «الطرق والكبارى»: إيرادات الإعلانات ارتفعت لـ2.3 مليار جنيه، «الطرق والكبارى»: إيرادات الإعلانات ارتفعت لـ2.3 مليار جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الطرق والكبارى»: إيرادات الإعلانات ارتفعت لـ2.3 مليار جنيه.

المنظار قال اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى، إن إيرادات الإعلانات والرسوم والموازين ارتفعت خلال العام المالى المنتهى إلى 2.3 مليار جنيه، مقابل 1.6 مليار جنيه خلال العام المالى السابق.

وأضاف "ترك"، أن الهيئة ستوجه حصيلة الإعلانات والرسوم والموازين بالكامل لمشروعات صيانة الطرق القائمة ورفع كفاءتها، مشيرًا إلى أن الهيئة تعتمد فى جزء كبير من مشروعات الصيانة على مواردها الذاتية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الطرق والكبارى»: إيرادات الإعلانات ارتفعت لـ2.3 مليار جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ