رئيس الوزراء يناقش تنقية وتحديث بيانات بطاقات التموين في اجتماع «العدالة الاجتماعية» اليوم
رئيس الوزراء يناقش تنقية وتحديث بيانات بطاقات التموين في اجتماع «العدالة الاجتماعية» اليوم

رئيس الوزراء يناقش تنقية وتحديث بيانات بطاقات التموين في اجتماع «العدالة الاجتماعية» اليوم المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس الوزراء يناقش تنقية وتحديث بيانات بطاقات التموين في اجتماع «العدالة الاجتماعية» اليوم، رئيس الوزراء يناقش تنقية وتحديث بيانات بطاقات التموين في اجتماع «العدالة الاجتماعية» اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء يناقش تنقية وتحديث بيانات بطاقات التموين في اجتماع «العدالة الاجتماعية» اليوم.

المنظار يعقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع لجنة العدالة الاجتماعية، بحضور وزراء التضامن الاجتماعي، والإنتاج الحربي، والاتصالات؛ والتنمية المحلية، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، لمناقشة تنقية وتحديث بيانات بطاقات التموين، والخطوات التي تمت في هذا الإطار، والنتائج التي تم التوصل إليها في هذه المرحلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الوزراء يناقش تنقية وتحديث بيانات بطاقات التموين في اجتماع «العدالة الاجتماعية» اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم